الإسماعيلي يفرض عقوبة مالية علي محمد حسن

الإسماعيلي يقرر تطبيق لائحة الجزاءات ضد  محمد حسن

الرياضة اليوم

الإسماعيلي يفرض عقوبة مالية علي محمد حسن

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي، تطبيق لائحة الجزاءات ضد  محمد حسن، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لانقطاعه منذ خمسة أيام عمدًا الحضور للنادي بالخصم 20 ألف جنيه عن كل وحدة تدريبية تخلف عنها ووضع العقوبة داخل سجله بالجبلاية حسب الإجراءات المتبعة.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، أصدر قرارًا بمشاركة محمد حسن في التدريبات الانفرادية مع زملائه الكبار محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن المستبعدين من حسابته حتى نهاية الموسم لأسباب إدارية إلا أن اللاعب رفض الامتثال للأوامر.

تجدر الإشارة إلى أن علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي ونائبه عماد سليمان أوصيا لدى إيهاب جلال تجميد محمد حسن وإنزال عقوبة الخصم المالي علية وقدرها 250 ألف جنيه نظرًا للسلوك غير الرياضي الذي ارتكبه علي هامش مباراة فريقه أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

يذكر أن المسئولين بالإسماعيلي تتجه النية لديهم عرض محمد حسن للبيع بأعلى سعر نهاية الموسم الحالي لوجود كثرة عددية في مركزه بخلاف جلوسة الدائم على دكة البدلاء.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول للإسماعيلي مباراة ودية، مساء اليوم الخميس، أمام المريخ السوداني استعداداً لمباريات الدوري.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment