اتحاد الكرة يحفز لاعبي المنتخب بمكافآت كبيرة حال تخطى غينيا بيساو

اتحاد الكرة يحفز لاعبي المنتخب بمكافآت كبيرة حال تخطى غينيا بيساو

الرياضة اليوم

اتحاد الكرة يحفز لاعبي المنتخب بمكافآت كبيرة حال تخطى غينيا بيساو

وعد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بصرف مكافآت مالية كبيرة، بخلاف اللائحة المنصوص عليها، في حال الفوز على غينيا بيساو اليوم، في عقر دارهم، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وأبلغ رئيس اتحاد الكرة المدير الفني حسام حسن بمضاعفة المكافأة المالية في حالة الفوز لتحفيز اللاعبين.

من جانبه؛ حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة وتوديع بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة الدولي، قبل سفرهم إلى غينيا بيساو استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦أمريكا وكندا والمكسيك.

وطالب وزير الرياضة اللاعبين بتحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعب استاد “٢٤ سبتمبر”، اليوم الاثنين، وحصد ثلاث نقاط تعزز من التأهل لكأس العالم، مطالبًا اللاعبين ببذل مزيد من الجهد والتركيز، وتقديم أفضل مستوى وأداء يليق بكرة القدم المصرية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في الثلاث جولات بالتصفيات،على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل والجولة الثالثة الفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا ..