بيراميدز يفوز على المقاولون العرب 3-1 ويعزز صدارته للدوري

بيراميدز يفوز على المقاولون العرب 3-1 ويعزز صدارته للدوري

الرياضة اليوم

بيراميدز يفوز على المقاولون العرب 3-1 ويعزز صدارته للدوري

عزز فريق بيراميدز صدارته لجدول الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه مساء الأحد على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة.

ويقدم بيراميدز أداء استثنائيا هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، حيث حقق اليوم الانتصار الثاني عشر على التوالي في المسابقة، ليواصل تربعه على قمة جدول الدوري، في انتظار انتهاء مؤجلات الأهلي.

ورغم تقدم المقاولون العرب بهدف في الدقيقة 19 عبر لاعبه الأوغندي جوزيف أوشايا بعد خطأ من حارس بيراميدز أحمد الشناوي، إلا أن بيراميدز نجح في العودة بقوة خلال الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال تسع دقائق فقط.

أهداف بيراميدز جاءت عن طريق فيستون مايلي الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 59 و68، وإبراهيم عادل في الدقيقة 63.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 62 نقطة في صدارة جدول الدوري، بعد خوض 25 مباراة في المسابقة وبفارق 20 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 18 لقاء فقط حتى الآن.

ويعد هذا الانتصار الثاني عشر على التوالي لبيراميدز في الدوري، بعد فوزه في اللقاءات الماضية على كل من الجونة والمقاولون العرب والبنك الأهلي وإنبي ومودرن فيوتشر والمصري وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وسموحة وبلدية المحلة.

واستمرت معاناة فريق المقاولون العرب الذي تلقى اليوم الخسارة الـ 14 هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع عشر بجدول الدوري.

اقرأ أيضا ..