الإسماعيلى ضيفاً على سيراميكا اليوم بالدوري

بازوكا: معظم لاعبي الإسماعيلي انتقلوا إلى الأهلي بـ«كوبري»

الرياضة اليوم

الإسماعيلى ضيفاً على سيراميكا اليوم بالدوري

يسعي فريق الإسماعيلي لمصالحة جماهيره على حساب سيراميكا، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة قوية على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 29 بالدوري المصري الممتاز.

ويتطلع فريق الإسماعيلي إلى تقديم مردود قوى والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، وغسل أحزانه عقب الخسارة الأخيرة من المصري بهدف نظيف في ديربي القناة، والعودة لسكة الانتصارات أو التعادل على أقل تقدير.

فيما يسعى سيراميكا لتحسين نتائجه في المسابقة عقب الخسارة برباعية من الزمالك في الجولة الماضية، واستعادة عروضه الطيبة في مشواره بالموسم الحالي تحت قيادة أيمن الرمادي.

ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد 37 نقطة في جدول مسابقة الدوري، بينما يقبع الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، ويرغب كلاهما في تصحيح أوضاعه بعد الهزيمة في الجولة الماضية.

وتشهد مواجهات سيراميكا والإسماعيلى دائما ندية كبيرة قبل مواجهة الفريقين، وتعد مباراة اليوم، هي التاسعة بين الإسماعيلى وسيراميكا، حيث سبق والتقى الفريقان في 8 مواجهات جاءت متكافئة، فاز سيراميكا فى 3 مواجهات وفاز الإسماعيلى 3 مباريات وحسم التعادل مباراتين، وسجل لاعبو سيراميكا 12 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

اقرأ أيضا ..