الأهلي يدرس الإنسحاب من كأس مصر

رسمياً | الأهلي يعلن الانسحاب من كأس مصر

الرياضة اليوم

الأهلي يدرس الإنسحاب من كأس مصر

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بعد إعلان موعد مباريات كاس مصر.

يذكر أن اتحاد الكرة، إعلن إقامة مباراة الأهلي وفاركو، يوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر، الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن يجتمع  مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم مع مسوؤلي النادي الأهلي لمناقشة هذا القرار  بعدما فتح ، النار على اتحاد الكرة المصري بسبب الإعلان عن موعد مباراة الفريق ضد فاركو في كأس مصر،  عقب مباراة المقاولون.، ووصف القرار بأنه غير مسؤول، ولا  يوجد أي تحمل مسئولية تجاه لاعبي الأهلي أو لاعبي المنتخب، من قبل اتحاد الكرة.

وفي هذا الصدد أكد مصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيجتمع اليوم لوضع حلول لأزمة مباريات الكأس بما يتناسب مع الجهاز الفني ومصلحة النادي.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي لديه خياران  الأول خوض مباريات الكأس بالناشئين وبعض لاعبي الفريق الأول ممن لم يشاركوا  بصفه مستمره مع الفريق، على أن يتولى القيادة الفنية سامي قمصان، ومنح الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر واللاعبين الأساسيين راحة  استعدادا للموسم الجديد.

وتابع المصدر أن الخيار الثاني أمام مجلس إدارة الأهلي الانسحاب من كأس مصر لإعطاء فرصة للاعبين والجهاز الفني للراحة وعدم تلاحم المواسم.

وأتم المصدر : الخيار الأقرب لمجلس إدارة الأهلي هو الانسحاب لتخفيف الضغوط والأحمال على جميع لاعبي الفريق دون استثناء.

اقرأ أيضا ..