الهلال يواجه أهلي جدة اليوم بنصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال يواجه أهلي جدة اليوم بنصف نهائي كأس السوبر السعودي

الرياضة اليوم

الهلال يواجه أهلي جدة اليوم بنصف نهائي كأس السوبر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة صعبة، عندما يلتقي نظيره أهلي جدة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي موسم 2023ـ 2024.

يشارك الهلال في كأس السوبر السعودي، بصفته حامل لقبي الدوري والكأس، وأهلي جدة بصفته صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري، مستفيدًا من وصافة النصر لدوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023ـ 2024.

ويصعد الفائز من مباراة الأهلي والهلال لمواجهة المتأهل من مباراة نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين النصر وصيف الدوري والكأس الموسم الماضي والتعاون صاحب المركز الرابع بـ «دوري روشن».

تعد مباراة الهلال والأهلي بمثابة تجربة جيدة، قبل انطلاق الموسم الجديد لـ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2024-2025، والمقرر انطلاقه يوم 22 أغسطس الجاري.

وأنهى أهلي جدة الموسم الماضي في المركز الثالث بدوري المحترفين بعد صعوده من الدرجة الثانية، لكن بفارق نقاط كبير عن الهلال ووصيفه النصر.

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد أهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة «الأمير سلطان بن عبدالعزيز» الرياضية.

وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة 7.15 مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023ـ 2024، بين الهلال وأهلي جدة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية وتحديدًا القناة الأولى.

اقرأ أيضا ..