الشوالي يعلق على السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا

الشوالي يعلق على السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا

الرياضة اليوم

الشوالي يعلق على السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا

ساعات قليلة وتنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني أمام منافسه أتالانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وذلك بصفة الملكي بطلا لدوري أبطال أوروبا، بينما أتالانتا بطلا للدوري الأوروبي.

ويحتضن الملعب الوطني في وارسو ببولندا، في العاشرة من مساء اليوم المباراة المرتقبة، والتي تسعى خلالها كتيبة كارلو أنشيلوتي للظفر بلقب كأس السوبر للمرة السادسة في تاريخ عملاق الكرة الإسباني، في حين يتطلع أتلانتا بقيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني إلى كتابة التاريخ بتحقيقه الكأس للمرة الأولى.

وفي هذا الإطار فقد أسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وأتالانتا للمعلق عصام الشوالي، حيث تعد هي الناقل الحصري لمباريات المسابقات الأوروبية في السنوات الأخيرة.

وبالنظر إلى تاريخ المواجهات بينهما، فقد سبق والتقى ريال مدريد وأتالانتا مرتين فقط من قبل، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021، وحقق النادي الملكي الفوز في المواجهتين.

ويمكن متابعة ومشاهدة مباراة أتالانتا وريال مدريد مباشرة وحصريًا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات المسابقات الأوروبية في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا ..