تشيلسى مع سيرفيت وطرابزون سبور ضد سانت جالين بدوري المؤتمر

تشيلسى مع سيرفيت وطرابزون سبور ضد سانت جالين بدوري المؤتمر

الرياضة اليوم

تشيلسى مع سيرفيت وطرابزون سبور ضد سانت جالين بدوري المؤتمر

تشهد ملاعب كرة القدم، اليوم الخميس، العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة تشيلسي وسيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي، ولقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه وسانت جالين السويسري.

يحل فريق طرابزون سبور التركي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” ضيفا على نظيره سانت جالين السويسري، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب ايسبينموس، في ذهاب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

خاض فريق طرابزون الأدوار التأهيلية في بطولة الدوري الأوروبي الأيام الماضية، كما كان تريزيجيه ضمن التشكيل الأساسي رفقة الفريق التركي في هذه المواجهات، وفشل فى مواصلة الإنتصارات، إذ خسر في المباراة الأخيرة التي جمعته أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-0 في إياب الدور الثالث من البطولة الأوروبية، وغادر على أثر الهزيمة بطولة اليورو باليج.

يعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

كما يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره سيرفيت السويسري، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستامفورد بريدج ،ضمن منافسات تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي في نسخة 2024-2025.

يخوض تشيلسي مباراة اليوم، باحثا عن غسل أحزانه، بعدما تعرض للخسارة أمام فريق مانشستر سيتي في المباراة الماضية، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

ويسعى تشيلسى، تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، إلى العودة للطريق الصحيح مبكرا، حتى يستعيد البلوز مكانته بالمنافسة على الألقاب خلال الموم الجديد.

وخاض تشيلسى، مع إنزو ماريسكا، 5 مباريات فى معسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، مقسمة ما بين فوز وحيد و3 هزائم وتعادل فى اللقاء الخامس، حيث بدأ المعسكر مع ريكسهام 2-2، ثم الخسارة أمام سيلتك الاسكتلندى 1-4، وبعدها فاز 3-0 على كلوب أمريكا، وسقط أمام مانشستر سيتى 2-4 ثم ريال مدريد 1-2.

وعلى الرغم من أن تشيلسي يدخل المباراة بأداء غير مستقر، إلا أنه يتمتع بميزة اللعب على أرضه ويدعمه لاعبون جيدون مثل كريستوفر نكونكو ومويسيس كايسيدو، بالإضافة إلى أنه يأمل استغلال خبرته في المسابقات الأورووبية للفوز بنتيجة كبيرة أمام بطل سويسرا في لقاء الليلة.

اقرأ أيضا ..