مصطفي عسل يرحل عن الأهلي وينضم لنادي بالم هيلز

مصطفي عسل يرحل عن الأهلي وينضم لنادي بالم هيلز

الرياضة اليوم

مصطفي عسل يرحل عن الأهلي وينضم لنادي بالم هيلز

أعلن نادى بالم هيلز انضمام بطل الإسكواش مصطفى عسل، المصنف الثالث عالميًا، إلى صفوفه، ليمثله في كبرى البطولات المحلية والعالمية.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية “بالم هيلز” لدعم وتعزيز الرياضة، والتي تشمل استقطاب أفضل المواهب في مختلف الرياضات الفردية والجماعية وتطوير مستواها للصعود لمنصات التتويج ونقل خبراتهم للشباب والنشء لإعداد أبطال للمستقبل.

ويرعى نادى بالم هيلز الأبطال المشاركين في دورات الألعاب الأوليمبية، بداية من أولمبياد باريس 2024 وصولًا إلى أولمبياد لوس أنجلوس 2028، مع التركيز على إعداد الأبطال وتأهيلهم للفوز بميداليات.

وتم توقيع عقد رعاية لبطل الإسكواش مصطفى عسل، وذلك لتوفير كل الإمكانات اللازمة للاعب لتطوير مستواه للتتويج بالبطولات الكبرى، وتحسين مركزه في التصنيف العالمي، وإعداد الأبطال المصريين للحفاظ على ريادة لعبة الإسكواش لتحقيق ميداليات ذهبية في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 .

وأعرب بطل الإسكواش مصطفى عسل عن امتنانه للفرصة التي أتيحت له للانضمام إلى نادي بالم هيلز الرياضي، مؤكداً أن هذه الخطوة ستكون إضافة مهمة ونقطة تحول لمسيرته الرياضية علي المستوي المعنوي والإحترافي.

وأضاف أنه على يقين أن هذه الفرصة ستساهم بشكل كبير في تطوير خبراته وتعزيز أدائه الرياضي، ويتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات والتألق في البطولات القادمة.

جدير بالذكر أن مصطفى عسل، حقق إنجازات غير مسبوقة في لعبة الإسكواش، أبرزها تصدر التصنيف العالمي في عام 2023، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ اللعبة يصل إلى هذا التصنيف، كما توج بالعديد من البطولات العالمية، منها بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش لعام 2024، وبطولة “هيوستن” في عام 2022، وفاز ببطولة العالم للشباب مرتين في عامي 2019 و2020، مما يؤكد اصراره على التميز في رياضة الإسكواش وتعزيز مكانته كأحد أفضل لاعبي الإسكواش في العالم.

اقرأ أيضا ..