مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

الرياضة اليوم

مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة، تعاقده بشكل رسمي، مع الأوروجوياني مانويل أوجارتي، قادمًا من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال “مان يونايتد” في بيان: “يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام مانويل أوجارتي إلى النادي، بشرط التسجيل، وقع الدولي الأوروجوياني عقدًا حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر”.

فيما قال “أوجارتي” في تصريحات عبر الموقع الرسمي: “إنه شعور لا يصدق أن أنضم إلى نادٍ بهذا الحجم؛ نادٍ يحظى بالإعجاب في جميع أنحاء العالم، المشروع الذي ناقشته قيادة كرة القدم معي مثير للغاية؛ مانشستر يونايتد نادٍ طموح وأنا لاعب طموح”.

وأضاف: “شغف المشجعين هو شيء مهم للغاية لي؛ أعرف مدى روعة مشجعي يونايتد ولا أطيق الانتظار لتجربة أولد ترافورد، أنا شخص عازم على النجاح؛ سأضحي وأعطي كل شيء لزملائي في الفريق، معًا سنقاتل للفوز بالبطولات والوصول إلى المستوى الذي يحتاجه هذا النادي”.

ومن جهته، قال دان آشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: “كان التعاقد مع مانويل أحد أهدافنا الأساسية هذا الصيف، فهو من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم ولديه سجل ممتاز على مستوى النادي والمنتخب، وستكون صفاته وخبرته وشغفه مكملًا رائعًا لمجموعة لاعبي خط الوسط القوية لدينا”.

واختتم: “مانويل لاعب راقبناه عن كثب، ونحن متحمسون لرؤية التأثير الإيجابي الذي سيحدثه على أرض الملعب وفي غرفة الملابس بينما نواصل السعي لتحقيق النجاح”.

اقرأ أيضا ..