الأهلي يبدأ الإعداد للموسم الجديد بمشاركة الصفقات الجديدة

الأهلي يبدأ الإعداد للموسم الجديد بمشاركة الصفقات الجديدة

الرياضة اليوم

الأهلي يبدأ الإعداد للموسم الجديد بمشاركة الصفقات الجديدة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فترة الاعداد للموسم الجديد على ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بمشاركة الصفقات الجديدة.

وشارك الثنائي يحيي عطية الله وعمر الساعي ثنائي الفريق الجديد للمرة الأولى في التدريبات.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات تحدث فيها عن ضرورة التركيز والجدية في التدريبات مع انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد.

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الاعداد على رأسهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، إمام عاشور، مروان عطية، محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا للتواجد في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

كما انضم  الوافد الجديد أشرف داري لمعسكر منتخب المغرب استعداد لتصفيات كان 2025، وبيرسي تاو المنضم لمنتخب جنوب أفريقيا  ووسام أبو علي المتواجد مع منتخب فلسطين لخوض منافسات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب الثنائي علي معلول وكريم فؤاد عن فترة الإعداد، حيث يواصل التونسي مرحلة التأهيل بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، فيما خضع كريم فؤاد لعملية الرباط الصليبي الجمعة الماضي.

اقرأ أيضا ..