المصري يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية علي حساب الهلال الليبي

المصري يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية علي حساب الهلال الليبي

الرياضة اليوم

المصري يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية علي حساب الهلال الليبي

تأهل فريق المصري إلى دور المجموعات في بطولة كأس القارات الأفريقية، بعد فوزه على الهلال الليبي 5-3 بركلات الترجيح، في إياب الدور التمهيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز المصري بنتيجة 3-2، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب لصالح الفريق الليبي. بدأ الهلال بهدف مبكر عن طريق باهر المحمدي الذي سجل هدفاً في مرماه.

وأدرك المصري، هدف التعادل في الدقيقة 19 ، بعد كرة عرضية من عبد الرحيم دغموم من جهة اليمين قابلها صلاح محسن برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت المرمى.

وأضاف المصري، الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، بعد كرة عرضية من ميدو جابر من جهة اليمين قابلها صلاح محسن برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وعزز المصري البورسعيدي النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 84 ، بعد تسديدة صاروخية من فخر الدين بن يوسف من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وسجل الهلال الليبي في الوقت القاتل بعد تسديدة من يسار منطقة الجزاء ابعدها محمود جاد فتابعها أونانا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

تشكيل المصري:

محمود جاد في حراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دباش، حسن علي في الدفاع ومحمود حمادة، حسين فيصل، ميدو جابر في خط الوسط، بينما عبد الرحيم دغموم ومحمد العلي. -الشامي لعب خلف رأس الحربة صلاح محسن.

أدار المباراة طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير القزاز حكما ميدانيا، وزكريا برينسي مساعدا أول، وحمزة النصري مساعدا ثانيا، وحمزة الفاروق حكما رابعا.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment