مقتل لاعب الزمالك الأسبق الدسوقي وزوجته على يد نجلهما

مقتل لاعب الزمالك الأسبق الدسوقي وزوجته على يد نجلهما

الرياضة اليوم

مقتل لاعب الزمالك الأسبق الدسوقي وزوجته على يد نجلهما

شهدت محافظة القليوبية جريمة مأساوية؛ حيث تجرد عاطل يدعى ” شريف” من المشاعر الإنسانية وقام بالاعتداء على والده ” إ . ا” لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، وبنها، والمنتخب الوطني في حقبة السبعينيات، وقتله ووالدته في حالة هياج بسبب الإدمان .

اعترف المتهم بتفاصيل جريمته مبررا قتل والده بقوله: “كان عايز يمنعني من ضرب أمى” وأوضح أنه اعتدى على والدته قبل أيام داخل منزل الأسرة بسبب معاملته بطريقة سيئة.

وكشف المتهم تفاصيل جريمته موضحا أنه أمسك السكين وطعن والدته عدة طعنات داخل منزل الأسرة في بنها انتقاما منها، وعندما حضرت جدته لأمه وحاولت منعه طعنها أيضًا في يدها كما طعن ابنة شقيقته التي حاولت التدخل لمنعه من الاعتداء على والدته فأصيبت أيضا بجروح.

وأوضح أن والده كان يمسك في يده قطعة خشبية ويحاول السيطرة عليه عندما وجده يعتدي على والدته، لكن المتهم أسرع إلى ضربه بفازة على رأسه فسقط على الأرض فاقدا للوعي ونقل للمستشفى وظل يتلقى العلاج فيها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس متأثرًا بإصابته .

كان المجني عليه مكث بالرعاية المركزة بمستشفى كفر شكر المركزي، والتي أحالته لمستشفى بنها الجامعي، ليلقى مصرعه بعد 10 أيام من الواقعة، حيث ورد بتقرير مفتش الصحة أن المجني عليه أصيب بجروح تهتكية بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وتوقف بعضلة القلب.

وكانت قد تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، من ضبط مريض نفسي في مدينة بنها، متهم بقتل والدته وإصابة والده أثناء محاولة السيطرة عليه إثر دخوله في نوبة هياج وأزمة نفسية حادة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت الأجهزة المعنية التحقيق.

اقرأ أيضا ..