من أجل الزمالك .. صاحب مخبز بالوادي الجديد يوزع الخبز بالمجان على المواطنين

من أجل الزمالك .. صاحب مخبز بالوادي الجديد يوزع الخبز بالمجان على المواطنين

الرياضة اليوم

من أجل الزمالك .. صاحب مخبز بالوادي الجديد يوزع الخبز بالمجان على المواطنين

وزع صاحب مخبز بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، الخبز مجاناً على المواطنين احتفالا بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري، وذلك على مدار ساعات العمل حتى نفاذ الكمية التي قدرت بـ 7 آلاف رغيف خبز بلدي، حيث صرف المواطنون الخبز بالبطاقة التموينية بدون دفع مقابل مادري.

وقال منصور عباس، صاحب مخبز بلدى بمدينة الخارجة إنه يعشق نادي الزمالك منذ صغره ويشجعه منذ 50 سنة، وأنه سعيد بالنادي وإنجازاته الرياضية وعلى إثر ذلك أعلن عن توزيع الخبز بالمجان على مدار اليوم كاملًا حتى نفاذ حصة الدقيق المخصصة للمخبز والتى تنتج 7 آلاف رغيف.

وأضاف منصور، أن الخبز بالمجان لكل أصحاب البطاقات التموينية جاء احتفالا بفوز نادي الزمالك وتتويجه ببطولة الدوري هذا العام وللعام الثانى على التوالى، مؤكداً أن تتويج نادي الزمالك بالبطولة هو فوز مستحق.

وذكر عباس، أنه يقدر جماهير النادي الأهلي وصرف الخبز المجاني للمواطنين دون تمييز، مؤكدا: “كلنا مصريين وتشجيعنا للأندية والكرة المصرية في حب مصر، وأنه ينبذ التعصب وكان يعمل معلما بقطاع التربية والتعليم وأحيل للتقاعد وهو بدرجة مدير عام ويبلغ من العمر 62 سنة، وكان أثناء عمله معلما بالتربية والتعليم في حالة فوز الزمالك بأية بطولة خلال السنوات الماضية يوزع الحلوى والشيكولاتة للطلاب والمعلمين”.

ورصدت مصادرنا إقبالا كثيفا من المواطنين على المخبز الذي يوزع الخبز بالمجان حيث يقدم المواطن البطاقة التموينية ويصرف الخبز دون دفع مقابل، وسط فرحة وبسمة وتهنئة الزملكاوي منصور عباس صاحب المخبز بمناسبة فوز وتتويج الزمالك ببطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا ..