أكرم توفيق: سنقاتل من أجل استعادة الدوري

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

الرياضة اليوم

أكرم توفيق: سنقاتل من أجل استعادة الدوري

يرى أكرم توفيق، لاعب الأهلي، أن فريقه دائما يكون المنافس الأول للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أكرم توفيق في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي: «الأهلي دائما ما يكون المنافس الأول في أي بطولة يشارك فيها، وهذا ليس جديدا على الأهلي.. وفي آخر ثلاث سنوات توج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وخسر النهائي النسخة الماضية للبطولة، ‏وكل ما أستطيع أن أقوله أننا سنقاتل من أجل استعادة اللقب الأفريقي وكل الألقاب».

وأشار توفيق إلى أن كثرة الفريق المنافسة في صدارة الدوري الممتاز منح البطولة طابعًا جديدًا، مؤكدا أن لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل استعادة البطولة المحببة للجماهير.

وأشاد لاعب الأهلي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشباب خلال مشاركتهم مع الفريق، مشيرا إلى أنهم ظهروا بمستوى مميز مع النادي، وهم مستقبل الأهلي مع باقي عناصر الفريق وأصحاب الخبرات، مؤكدا أن أي لاعب يجب ‏أن يقدر قيمة قميص الأهلي.

وشدد الظهير الأيمن للأهلي على أن أي فريق في العالم يتعرض لهبوط في المستوى، وجماهير الأهلي تريد الفريق دائما في الصدارة، وأنهم كلاعبين دائما ما يتحدثون عن تحقيق طموحاتهم في الفوز بالألقاب وإسعاد جماهير النادي.

‏وواصل حديثه: «كل الفريق رجال يقاتلون من أجل النادي والجماهير.. في التمرين الجميع يريد أن ‏يشارك و«بنموت نفسنا» للتواجد والظهور في الصورة التي يتمناها جمهور الأهلي.

واختتم أكرم توفيق حديثه موجها الشكر لجماهير الأهلي على دعمها له وقال: «جماهير الأهلي دائما «في ضهري»، أرى ما يسعدني منهم، ودعواتهم المستمرة لي، ‏وأشكر أسرتي على دعمها لي، وأتمنى أن أعود من جديد وأكون عند حسن ظن الجميع».‏

اقرأ أيضا ..