مصيلحي: الحكم طرد محمود علاء وقال له «أنت لا تلعب في الزمالك»

مصيلحي: الحكم طرد محمود علاء وقال له «أنت لا تلعب في الزمالك»

الرياضة اليوم

مصيلحي: الحكم طرد محمود علاء وقال له «أنت لا تلعب في الزمالك»

كشف محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، جانب من حوار محمود علاء مدافع الفريق مع وليد عبد الرازق حكم مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري، في واقعة طرد مدافع الفريق السكندري.

الاتحاد تغلب على الداخلية بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز وشهدت المباراة حالة طرد لمحمود علاء، مدافع الفريق السكندري المعار من الزمالك بعد اعتراضه على قرار للحكم.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نعم الحكم قال لمحمود علاء “اهدى شوية انت لا تلعب في الزمالك”.. لا يجب أن نقول إن محمود، عندما كان يلعب للزمالك الحكام كانت معه، ولكن الاتحاد اسم كبير جدًا».

وأضاف: «لم تعجبني لقطة محمود علاء مع الحكم، لأنه لاعب كبير وكابتن.. محمود علاء إضافة كبيرة لنادي الاتحاد السكندري ولاعب محترم، ولكن في النهاية يهمني شكله وشكل الاتحاد السكندري».

وتابع: «وليد عبدالرازق من الحكام المميزين في مصر، أنا لا أحب الحديث عن التحكيم، ولكن وجهة نظري أن الحكم تسرع جدًا في إشهار البطاقة الحمراء لـ محمود علاء بعد الإنذار الأول، الموضوع كان لا يستحق أن يصل إلى الطرد، وكما كان محمود يلعب في الزمالك، أيضًا الاتحاد السكندري اسم كبير واللاعب يلعب لكيان كبير اسمه نادي الاتحاد السكندري».

وواصل: «محمود علاء تعرض للطرد من حماسه على الفريق الذي يلعب فيه الآن، ولكن أتمنى عدم تكرار ما حدث مرة أخرى».

وأتم: «تواصلت مع محمود علاء عقب المباراة، كان من المهم أن يشارك محمود علاء معنا في كل المباريات، ولكن ما حدث يعد تجاوزًا منه سنخسره في المباراة المقبلة».

اقرأ أيضا ..