مانشستر سيتي يفوز على فولهام 2 ـ 1 ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

مانشستر سيتي يفوز على فولهام 2 ـ 1 ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

الرياضة اليوم

مانشستر سيتي يفوز على فولهام 2 ـ 1 ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

حقق مانشستر سيتي انتصارا صعبا وثمينا على ضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم السيتي في الدقيقة 17 عن طريق جوليان ألفاريز، وعدل أندرياس بيريرا النتيجة لفولهام في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، واحرز إيرلنج هالاند هدف الفوز للسيتي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء ليرفع رصيده الي 18 هدفا ويواصل صدارته لهدافي الدوري الانجليزي،ولعب السيتي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد جواو كانسيلو.

ورفع الفوز رصيد السيتي إلى 32 نقطة ويتصدر الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق برايتون الفوز علي ضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس مؤقتا، ويتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 10 نقاط في المركز الـ 19 وبفارق الأهداف عن نوتينجهام صاحب المركز الاخير بنفس الرصيد من النقاط.

وفاز ليدز يونايتد على ضيفه بورنموث بنتيجة (4ـ3)، ورفع ليدز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ 12، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 13 نقطة في المركز الـ 15 .

وتعادل نوتينجهام فورست مع ضيفه برينتفورد بهدفين لكل منهما، ورفع برينتفورد رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر، بينما أصبح رصيد نوتينجهام 10 نقاط في المركز الأخير.

اقرأ أيضا ..