الإسماعيلي يفوز علي إنبي 2-1 في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يتعادل مع إنبي 2-2 في الدوري الممتاز

الرياضة اليوم

الإسماعيلي يفوز علي إنبي 2-1 في الدوري الممتاز

نجح نادي الإسماعيلي في تحقيق الانتصار الأول في الدوري المصري الممتاز على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب “بتروسبورت”، في مباراة البطاقات الحمراء بالجولة الثامنة من الدوري المصري.

بدأ الإسماعيلي المباراة بقوة محاولًا التقديم المبكر، وبالفعل كان له ما أراد في الدقيقة 15 عن طريق باو أنور بطريقة رائعة.

واستقبل باو أنور تمريرة رائعة من صالح جمعة قبل أن يمر من مدافع إنبي لينفرد بمرمى عبد العزيز البلعوطي، ويسدد الكرة بطريقة رائعة مسجلًا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 30، هدد أحمد أمين أوفا مرمى محمد كوكو بفرصة خطيرة لنادي إنبي ضد الإسماعيلي بانفراد تام، لكن هذه الفرصة ضاعت بطريقة غريبة.

وجاءت الدقيقة 65 بفرصة خطيرة أخرى من نفس اللاعب أحمد أمين أوفا لكن محمد كوكو يتألق هذه المرة ويُنقذ هدفًا محققًا لنادي إنبي، ويحافظ على تقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

وتعرض لاعب نادي إنبي، مصطفى شكشك للطرد في الدقيقة 80 بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 3.

ولم تمر سوى 4 دقائق، حتى تعرض محمد حسن للطرد في الدقيقة 84 بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل الفريقان بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 85، تعرض خالد رضا للطرد المباشر بعد تدخله على أحمد مدبولي بطريقة عنيفة، ليتم إشهار البطاقة الحمراء مباشرة له وتصبح البطاقة الحمراء الثالثة في المباراة.

واحتسب محمد معروف ركلة جزاء لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 88 بعد تدخل من المدافع على مهاجم الدراويش، ليترجمها باهر المحمدي إلى الهدف الثاني بنجاح.

وقلص علي فوزي الفارق لصالح إنبي ضد الإسماعيلي في الدقيقة 97 من ضربة جزاء نفذها بطريقة رائعة في مرمى محمد كوكو.

وحقق نادي الإسماعيلي بذلك أول انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا ..