الاتحاد السكندري يهدي لقب سوبر السلة لمشجعه إسلام محمد

الاتحاد السكندري يهدي لقب سوبر السلة لمشجعه إسلام محمد

الرياضة اليوم

الاتحاد السكندري يهدي لقب سوبر السلة لمشجعه إسلام محمد

حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على إهداء لقب كأس سوبر السلة رجال لمشجعه المصاب إسلام محمدي زكي والذي يعالج في إحدى المستشفيات جراء إصابته في مباراة السوبر بين الأهلي والاتحاد يوم 24 ديسمبر الماضي بسقوط ستاند معدني على مدرجات جماهير زعيم الثغر مما تطلب إلغاء اللقاء.

وقال الاتحاد السكندري عبر صفحته الرسمية عبر موقع “فيسبوك” : “نُهدى هذه البطولة لمشجعنا إسلام محمد زكى”.

وأضافت الصفحة : “رسمياً الاتحاد المصرى لكرة السلة يُعلن تتويج نادى الاتحاد السكندرى ببطولة كأس السوبر لكرة السلة للموسم الرياضى 2022-2021  للمرة الثالثة على التوالي بتاريخ زعيم الثغر.

وأتمت الصفحة: “مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى يُهدى هذه البطولة لمشجعنا المصاب إسلام زكى مشجع نادينا المصاب بحادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى شفاه الله و يدعو جميع عشاق و محبى زعيم الثغر أن يدعو له بسرعة و تمام الشفاء”.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة وافق على طلب النادي الأهلي بمنح بطولة كأس السوبر لموسم 2021/2022 إلى نادي الاتحاد السكندري.

وتلقى مجلس ادارة اتحاد السلة خطابًا من النادي الأهلي يفيد بتنازله عن أي حقوق في هذه البطولة وإبداء رغبته في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة كأس السوبر.

وأشار الأهلي في بيانه أن قراره يأتي تقديرًا لجماهير نادي الاتحاد السكندري التي تعرضت للإصابة على خلفية سقوط حاملة كاميرات البث أثناء الربع الثالث من اللقاء الذي أقيم يوم 24 ديسمبر الماضي

اقرأ أيضا ..