الزمالك يستضيف الترجي اليوم في مباراة مصيرية بدوري الأبطال

الزمالك يستضيف الترجي اليوم في مباراة مصيرية بدوري الأبطال

الرياضة اليوم

الزمالك يستضيف الترجي اليوم في مباراة مصيرية بدوري الأبطال

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في أول ثلاث جولات لم يعرف طريق الفوز بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب “الشهداء بنينا” في ليبيا، والخسارة بنتيجة (2-0) في تونس أمام الترجي.

في المقابل، حقق فريق الترجي العلامة الكاملة بالفوز في أول 3 جولات وبنتيجة (1-0) على حساب كلاً من المريخ السوداني ثم شباب بلوزداد، و(2-0) على حساب الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطة وحيدة، خلف الترجي المتصدر (9 نقاط)، المريخ السوداني الوصيف (4 نقاط) وشباب بلوزداد الجزائري الثالث (3 نقاط).

ويرغب الفريق الأبيض في تصحيح وضعه في دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق أول انتصار له في المجموعة، لتجنب الحسابات المعقدة في المجموعة، حيث أن تحقيق الزمالك أي نتيجة آخرى غير الفوز ستجعل حظوظ الزمالك لمواصلة البطولة فى غاية الصعوبة .

وسيعتمد الفريق الأبيض على جماهيره لمساندته في مواجهة الترجي، حيث سيستضيف ملعب “برج العرب” مواجهة الفريقين، بحضور 10 آلاف متفرج.

واستعاد الزمالك الثنائي محمود حمدي “الونش” وسامسون أكينولا، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، قبل مواجهة الترجي، بينما يغيب عن الفريق الأبيض الظهير الأيسر محمد عبد الشافي.

اقرأ أيضا ..