سيراميكا كليوباترا يواجه سموحة اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة

سموحة يفوز على سيراميكا كليوباترا 1-0 بالدوري

الرياضة اليوم

سيراميكا كليوباترا يواجه سموحة اليوم في دور الـ16 من كأس الرابطة

يواجه فريق سموحة، مساء اليوم الثلاثاء، نظيرة سيراميكا كليوباترا في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية ، ويحتضن اللقاء ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويدخل سموحة المباراة بعد الفوز الصعب على المقاولون العرب بهدف نظيف في مسابقة الدوري ، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في العودة لنغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي الأخير أمام حرس الحدود.

موعد مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا مع تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباريات كأس الرابطة المصرية بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس وتنقل أحداث مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا عبر قناة ONTime Sports1.

ويواجه الفائز من مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في ربع نهائي النسخة الحالية من البطولة.

ويغيب محمد مغربى ومصطفى سعد ميسى عن مباراة سموحة أمام سيراميكا، نظرا لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبى في مباراتى زامبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

الجدير بالذكر أن فيوتشر قد فاز ببطولة كأس الرابطة الموسم الماضي بعد اكتساح غزل المحلة في المباراة النهائية بخماسية مقابل هدف.

اقرأ أيضا ..