رابطة الأندية تقرر إيقاف حسين الشحات بعد التعدي على نجم بيراميدز

تطورات جديدة في قضية الشيبي والشحات

الرياضة اليوم

رابطة الأندية تقرر إيقاف حسين الشحات بعد التعدي على نجم بيراميدز

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات، بعد التعدي على لاعب الفريق السماوي.

وتعدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقب انتهاء المباراة، حيث وجه له صعفة قوية، ودخول الثنائي في مشادة قوية، قبل أن يعود حسين ويعتذر للاعب المغربي.

وأوضحت الرابطة في البيان التي صدرته، تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الإستاد، إلى جانب تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية، وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، والتي خسرها الفريق البورسعيدي بـ4 أهداف مقابل هدف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً غالياً على نظيره الأهلي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا ..