ريال مدريد ضيفا ثقيلاً على إشبيلية للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد ضيفا ثقيلاً على إشبيلية للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني

الرياضة اليوم

ريال مدريد ضيفا ثقيلاً على إشبيلية للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على إشبيلية، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة متفوقا بنقطتين على جيرونا الوصيف، و3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث وحامل اللقب.

وامام الريال فرصة سانحة للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني حال الفوز أمام مضيفه إشبيلية اليوم، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهتا جيرونا أمام ألميريا وبرشلونة أمام ضيفه أتلتيك بيلباو غداً الأحد بالجولة العاشرة أيضًا.

ويعول ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي، كثيرًا على على المهاجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد ثمانية أهداف، بفارق 3 أهداف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة.

ويطمح الريال لإنجاز مهمته المحلية بالفوز أمام إشبيلية، أملا في الزحف نحو حصد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه وتعزيز رقمه القياسي، والحصول على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يعاني إشبيلية من تذبذب الأداء الموسم الحالي بعد إقالة مدربه السابق خوسيه لويس مندليبيار وتعيين دييجو ألونسو بديلاً له ، إذ يحتل الفريق المركز الـ 14 برصيد 9 نقاط، بعد خوضه 8 مباريات فقط ، حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في 4 مباريات.

 

اقرأ أيضا ..