معتمد جمال: الزمالك يغلق ملف الدوري للتركيز في الكونفدرالية

معتمد جمال: الزمالك يغلق ملف الدوري للتركيز في الكونفدرالية

الرياضة اليوم

معتمد جمال: الزمالك يغلق ملف الدوري للتركيز في الكونفدرالية

أكد معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، أن فريقه سيغلق ملف بطولة الدوري بعد الفوز على مودرن فيوتشر، من أجل التركيز على لقاء سوار الغيني ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الزمالك مساء الأربعاء على فريق مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في إطار الجولة السابعة من الدوري الممتاز، فيما يستعد الفريق لمواجهة سوار الغيني يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

وقال معتمد جمال – في تصريحاته عقب مباراة الزمالك وفيوتشر – “سعيد بالفوز على فريق كبير مثل مودرن فيوتشر من أجل تحسين مركزنا في جدول الدوري، الزمالك يتواجد في مركز لا يليق باسمه، لذلك فوز اليوم منح الفريق ثلاث نقاط مهمة”.

وأضاف جمال، “محمود شيكابالا لم يشارك في التشكيل الأساسي اليوم لمنحه مزيد من الراحة، بعد مشاركته في المباراة الماضية أمام فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفيدرالية، أما مصطفى شلبي فيعاني من شرخ في القدم ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت قيادة الجهاز الطبي ويتم تجهيزه بالشكل الأمثل”.

وعن إصابة لاعب الفريق سيد عبدالله، أوضج مدرب الزمالك أن اللاعب طلب استكمال المباراة رغم إصابته في الدقائق الأخيرة، ولكن الجهاز الطبي رفض عودته للقاء من أجل سلامته.

اقرأ أيضا ..