نيجيريا تتعادل 1-1 أمام غينيا الإستوائية في كأس أمم أفريقيا

نيجيريا تتعادل 1-1 أمام غينيا الإستوائية في كأس أمم أفريقيا

الرياضة اليوم

نيجيريا تتعادل 1-1 أمام غينيا الإستوائية في كأس أمم أفريقيا

تعادل منتخب نيجيريا مع منتخب غينيا الاستوائية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء، اليوم الأحد، علي ملعب الحسن واتارا بأبيدجان في إطار الجولة الاولي للمجموعة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية رقم 34 في كوت ديفوار.

تقدم منتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 36 عن طريق إيبان سالفادور بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، وسرعان ما عدل فيكتور أوسيمين المحترف في نادي نابولي الإيطالي وأفضل لاعب في قارة أفريقيا النتيجة لمنتخب “النسور الخضراء” في الدقيقة 37 من ضربة رأسية قوية.

ولعب منتخب غينيا الاستوائية بطريقة جيدة خاصة في الشوط الأول وأحرج المنتخب النيجيري، وفي الشوط الثاني استفاق المنتخب النيجيري وأضاع اكثر من فرصة خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب.

وحصد كل فريق نقطة في افتتاح مشوراهما بـ”الكان”، ويتواجد منتخب نيجيريا في المركز الثاني، بينما تواجد منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثالث.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار – مستضيف البطولة المجموعة – برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب غينيا بيساو المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

ويواجه منتخب نيجيريا في الجولة الثانية منتخب كوت ديفوار في مباراة نارية، في حين يلعب منتخب غينيا الاستوائية مع نظيره غينيا بيساو وذلك يوم الخميس القادم.

اقرأ أيضا ..