الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الرياضة اليوم

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم، الخميس، استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة بالجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، إلى فندق الإقامة بالجزائر، استعدادًا لخوض مباراة شباب بلوزداد المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار هواري بومدين الدولي‎ بالجزائر على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى هواري بومدين بالجزائر، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وحرص الدكتور مختار وريدة، سفير مصر في الجزائر، والمستشار رامي المبيض، والقنصل محمود مرشد، وعدد من مسئولي السفارة المصرية، على استقبال بعثة الأهلي، برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، فور وصولها إلى مطار هواري بومدين الدولي‎، على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

يعاني مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لازمة غياب عدد كبير من اللاعبين خلال مواجهة شباب بلوزداد، مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب 11 لاعبًا عن الأهلي بقائمة الفريق في مباراة شباب بلوزداد بالجزائر في دوري أبطال أفريقيا وذلك لإصابات مختلفة

ويغيب عن الأهلي كلًا من: وسام ابو علي ومحمد الشناوي ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو وبيرسي تاو وديانج للإصابة، بينما يغيب الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية.

اقرأ أيضا ..