إبراهيم حسن: سننقل خبراتنا للاعبي المنتخب

إبراهيم حسن يوجه رسالة لجماهير مصر

الرياضة اليوم

إبراهيم حسن: سننقل خبراتنا للاعبي المنتخب

وعد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن يكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب، بقيادة شقيقه حسام حسن، على قدر المسؤولية خلال الفترة القادمة، مطالبا الشعب المصري بالالتفاف حول المنتخب.

وقال إبراهيم حسن – خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس، لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب – “نعلم حجم مسئولية تولي تدريب المنتخب الوطني، ونتمنى أن نسعد الشعب المصري”.

وأضاف: “سننقل خبراتنا وروحنا للاعبين، ورسالتي لهم أن مسئولية منتخب مصر كبيرة، ومن سيتواجد فيه عليه تقدير ذلك.. ليست لدينا مشكلة أنا وحسام مع أي شخص سواء لاعبين أو إعلاميين، وأطلب من المنظومة الإعلامية التكاتف والمساندة، لأن هدفنا هو وصول المنتخب لأعلى مكانة، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك”.

وتحدث مدير المنتخب عن محمد صلاح، قائلا: “محمد صلاح سيظهر بشكل مختلف تماما في المنتخب تحت قيادة حسام حسن، وسيجد دعما كبيرا من الجهاز الفني ومن الجميع”.

وأشار إبراهيم حسن إلى أنه تواصل مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، لترتيب العديد من الأمور، وأهمها ضرورة تكثيف الحضور الجماهيري في المباريات خلال الفترة القادمة، بجانب انتظام بطولة الدوري.

اقرأ أيضا ..