جوميز يستقر على مهاجم الزمالك أمام الإسماعيلي

جوميز يستقر على مهاجم الزمالك أمام الإسماعيلي

الرياضة اليوم

جوميز يستقر على مهاجم الزمالك أمام الإسماعيلي

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على مهاجم الفارس الأبيض خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة جوميز للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي الذي يقوده فنيًا إيهاب جلال ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق صافرة بداية لقاء الفارس الأبيض أمام الدراويش يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلمت مصادرنا أن جوميز قرر الدفع باللاعب التونسي سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم خلال مواجهة الإسماعيلي في بطولة دوري نايل.

ويقود النجم التونسي هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي، يوم الإثنين المقبل، بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز باستاد الإسماعيلية.

وكان المدرب البرتغالي يفاضل بين الثلاثي البنيني سامسون أكينيولا، وناصر منسى العائد من الإصابة، وسيف الجزيرى من أجل الدفع بأحدهم في مركز المهاجم الصريح خلال مواجهة الدراويش.

وجدير بالذكر أن الزمالك قد أعلن عن التعاقد مع المدرب البرتغالي لمدة عام ونصف خلفًا لـ معتمد جمال ليقود الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا ..