بيريرا: حققت كل أهداف اتحاد الكرة وعقدي مستمر لنهاية الموسم

اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا

الرياضة اليوم

بيريرا: حققت كل أهداف اتحاد الكرة وعقدي مستمر لنهاية الموسم

أكد فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه نفَّذ كل المهام التي طلبها منه الاتحاد عند التعاقد معه.. مشيرا إلى التطور الكبير لمستوى التحكيم المصري، وأن مَن سيتولى إدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك هو حكم مصري، دون الإفصاح عن هويته.

تحدث فيتور بيريرا في مداخلة عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: “كان أداء الحكام المصريين في البطولة الأفريقية رائعًا للغاية، ويتوافق مع المستوى العام للتحكيم بشكل عام، والكاف تطور كثيرًا في مجال التحكيم”.

أضاف فيتور بيريرا: “المستوى الذي ظهر به السبعة حكام المصريون في كل المباريات سواء في المباراة الافتتاحية ومباراة نصف وربع النهائي، وبشكل خاص الاستمرارية في البطولة أظهرت إمكاناتهم الكبيرة، وشجعتهم على العمل الجاد من أجل تحسين التحكيم المصري من القاع إلى القمة”.

تابع فيتور بيريرا: ” يجب أن نفهم شيئين في أمم أفريقيا نرى فقط حكام الفيفا وهم أفضل حكام وأفضل مساعدين وأفضل حكام فيديو من كل دولة، قمة الحكام في أفريقيا، عندما نحلل التحكيم بشكل عام في الدوري المصري، لدينا 7 حكام تابعين للفيفا، هم الأفضل، ولدينا 25 حكمًا آخرين، وكلما زاد عدد الحكام قلتِ الكفاءة، الأمر مثل الفريق الوطني، لا يمكن أن يكون لديك 50 حكمًا بهذا العدد”.

اقرأ أيضا ..