كولر بعد تصدر الأهلي مجموعته الأفريقية: أسعى دائما للفوز على ملعبي وخارجه

أول تعليق من كولر بعد الخسارة أمام الزمالك

الرياضة اليوم

كولر بعد تصدر الأهلي مجموعته الأفريقية: أسعى دائما للفوز على ملعبي وخارجه

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي حقق المطلوب من مباراته أمام يانج أفريكانز الجمعة، وهو الفوز وتصدر المجموعة والتأهل للدور المقبل.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على ضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف سجله حسين الشحات في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على استاد القاهرة في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشدد كولر – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء – على أن الفريق قدم مباراة جيدة، لكن الشوط الأول افتقد تنفيذ بعض الأمور الفنية المتفق عليها قبل اللقاء، قائلا “تحدثت مع اللاعبين بشكل واضح بين شوطي اللقاء، والجميع قدم شكلا مميزا وجيدا في الشوط الثاني، وكان الأهلي هو الأقرب إلى المرمى والتهديف طوال الشوط الثاني”.

وبسؤاله عن ترتيب حراسة المرمى، أكد مارسيل كولر أن مصطفى شوبير قدم أداء مميزا وجيدا طوال الوقت الماضي، لكنه في نفس الوقت يتمنى الشفاء والعودة سريعا لمحمد الشناوي، لأنه كابتن الفريق وهو الأفضل في مصر، ولا توجد أي أفكار أو ترتيبات بشأن حراسة المرمى حتى الآن.

وعن المواجهة القادمة في دوري الأبطال، قال كولر “بالنسبة للخطوة القادمة في البطولة سنعمل بنفس الفلسفة، وأسعى دائما للفوز على ملعبي وخارجه، لكن هناك عوامل أخرى ندرسها بعد تحديد طرف المباراة الآخر في دور الثمانية”.

وعن الكثير من الأرقام القياسية التي تحيط بالفريق حاليا، أكد كولر أنه لا يفكر في هذا الأمر إطلاقا وكل ما يشغله قبل أي مباراة هو تحقيق الفوز في المباراة القادمة التي يلعبها الفريق، وكيفية التعامل مع أي منافس من أجل هذا الهدف.

وأشاد كولر، بمشاركة كوكا في لقاء اليوم أمام يانج أفريكانز بعد الإصابة ووفاة والده، مشيرا إلى أن مستواه في لقاء اليوم بداية جيدة بعد فترة من الغياب.

واختتم كولر تصريحاته بالرد على سؤال حول ترتيب المهاجمين في الفريق، موضحا “استبعاد كهربا فني، وتحدثت معه عن ترتيب المهاجمين وهو متقبل ترتيبه، ويعرف أن عليه الاجتهاد والجدية، وهو ما يقدمه مؤخرا في التدريبات، لأن الفرصة ستأتي له من جديد وعليه أن يكون مستعدا دائما”.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا متصدرا مجموعته برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن يانج أفريكانز التنزاني صاحب المركز الثاني والذي تأهل بفارق المواجهات المباشرة عن شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثالث بنفس رصيد يانج أفريكانز، بينما تذيل ميدياما الغاني المجموعة برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا ..