الزمالك يفوز على البنك الأهلي 1-0 في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز على البنك الأهلي 1-0 في الدوري الممتاز

الرياضة اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلسلة انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، عقب فوزه الثمين على ضيفه فريق البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع ال`20 من عمر المسابقة المحلية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمد عواد حارس مرمى. خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر. خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

في الشوط الأول أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك تبديلا اضطراريا بنزول حسام عبد المجيد بدلا من مصطفى الزناري للإصابة في الدقيقة 11 كما تم تبديل بنزول سامسون أكينيولا بدلا من مصطفى شلبي للإصابة في الدقيقة 26. وفي الدقيقة 45+3 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة محمد عبد الغني، مدافع البنك الأهلي، سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك… سجل منها أحمد سيد زيزو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45+6.

وفي الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء ثانية لأسامه فيصل في الدقيقة 55 بداعي التحايل والسقوط للحصول على ضربة جزاء ثم البطاقة الحمراء ليكمل فريق البنك الأهلي المباراة بعشر لاعبين فقط.

وألغى حكم اللقاء هدف ثاني للزمالك سجله لاعبه أحمد حمدي في الدقيقة 76 وذلك بعد العودة لتقنية الفار للتأكد من صحته واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على ضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك “لعب 14 مباراة” إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويواجه الزمالك بالجولة المقبلة “الـ21” مضيفه سموحة يوم الأحد المقبل، ويواجه البنك الأهلي ضيفه إنبي بنفس اليوم والجولة.

 

اقرأ أيضا ..