الإسماعيلي يفوز على الداخلية 1-0 بالدوري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الرياضة اليوم

الإسماعيلي يفوز على الداخلية 1-0 بالدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزا صعبا ومهما على ضيفه فريق الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الخميس، على ملعب استاد الإسماعيلية في افتتاح مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتم تأجيل انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكذلك انتهى الوقت الأصلي للشوط الثاني بالتعادل السلبي أيضا.

واحتسب حكم اللقاء تسع دقائق وقت بدل من الضائع، نجح خلالها عبد الرحمن مجدي في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 97 وتم احتساب الهدف بعد رجوع حكم المباراة لتقنية “الفار” للتأكد من صحة الهدف لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي على ضيفه فريق الداخلية بهدف نظيف.

وعقب انتهاء المباراة حصد عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، جائزة أفضل لاعب بالمباراة نظرا لأدائه المتميز طوال اللقاء وإحرازه هدف الفوز لفريقه.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية…فيما تجمد رصيد فريق الداخلية “لعب 21 مباراة” عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن بيراميدز “لعب 18 مباراة” برصيد 41 نقطة يليه المصري “لعب 20 مباراة” برصيد 37 نقطة ثم زد اف سى برصيد 33 نقطة وإنبي برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا ..