اليوم | مباراتان في افتتاحية دورة الترقي لدوري الأضواء

اليوم | مباراتان في افتتاحية دورة الترقي لدوري الأضواء

الرياضة اليوم

اليوم | مباراتان في افتتاحية دورة الترقي لدوري الأضواء

تنطلق، في الخامسة عصر اليوم، مباريات الجولة الأولى من دورة الترقي التي يصعد فيها صاحب المركز الأول لدوري الأضواء بصحبة بتروجت وغزل المحلة .

وتضم الدورة الرباعية أندية حرس الحدود صاحب المركز الثالث بجدول دورى المحترفين والترسانة وسبورتنج ومنتخب السويس المتأهلة من المباريات الفاصلة لأوائل مجموعات دورى القسم الثاني.

فعلى استاد حسن الشاذلى بميت عقبة يستضيف الترسانة نظيره حرس الحدود في أصعب مباريات الدورة نظرا لإقتراب المستوى الفني بين الفريقين ورغبتهما في الصعود للأضواء .

وعلى استاد المكس يستضيف في نفس التوقيت سبورتنج نظيره منتخب السويس في مواجهة قوية أيضا يرغب فيها الفريقان لحصد نقاط المباراة على أمل تحقيق المفاجأة وخطف تذكرة الصعود للممتاز .

وتنص لائحة الدورة الرباعية على أنه حال تساوى فريقين فى عدد النقاط يتم الاحتكام لنتيجة المواجهات المباشرة بينهما، ثم فارق الأهداف لكل فريق، ثم الأعلى تهديفا فى حال تساوى فارق الأهداف، وذلك من أجل حسم الفريق الصاعد للدورى الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم أقامت قرعة الدورة الرباعية المؤهلة للدورى الممتاز، بحضور ممثلى الأندية المشاركة حيث تتنافس أربعة فرق على خطف بطاقه الصعود الأخيرة عقب صعود كل من بتروجت وغزل المحلة.

اقرأ أيضا ..