المصري يفوز على الزمالك 2-1 في الدوري الممتاز

المصري يفوز على الزمالك 2-1 في الدوري الممتاز

الرياضة اليوم

المصري يفوز على الزمالك 2-1 في الدوري الممتاز

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا ثمينا على مضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية؛ ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز .

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف اللقاء الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وأحرز محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وقلص يوسف إبراهيم “أوباما” الفارق لصالح الزمالك، بهدف في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة.

ورفع “المصري” رصيده من النقاط إلى 42 نقطة في المركز الثاني من 25 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر من 19 مباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وجاءت الفرصة الأولى في اللقاء عن طريق فريق المصري، بعدما سدد عبد الرحيم دغمود تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن محمد عواد حارس الزمالك تصدى للكرة بسهولة.

وتمكن فخر الدين بن يوسف مهاجم المصري من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 20، بعد خطأ دفاعي من إبراهيما نداي، لتصل الكرة عن التونسي الذي راوغ دفاع الزمالك وأطلق تسديدة سكنت شباك محمد عواد.

وكاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل عن طريق زياد كمال الذي تابع كرة ارتدت من دفاع المصري، بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، ولكن محمود جاد تصدى للكرة ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد الزمالك أن يدرك التعادل أمام المصري، بعدما لعب محمد شحاتة كرة عرضة، قابلها عبدالله السعيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت العارضة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أثبتت وجود لمسة يد على مدافع المصري بعدما تسديدة دونجا.

وأهدر أحمد زيزو ركلة الجزاء بعدما سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة العلوية وارتدت إلى داخل منطقة جزاء المصري.

وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو للتأكد من عبور محيط الكرة بالكامل لخط المرمى، ليقرر الحكم بعد ذلك عدم عبور الكرة بكامل محيطها، ليستمر تقدم المصري بهدف دون رد.

وتمكن محمد الشامي من تسجيل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات داخل منطقة جزاء الزمالك، لتصل الكرة عن الشامي الذي أطلق تصويبة صاروخية سكنت شباك محمد عواد.

وقلص يوسف إبراهيم “أوباما” الفارق لصالح الزمالك في الدقيقة 90+6، بعدما تابع كرة عرضية لعبها نيمار من الجبهة اليمنى، برأسية قوية إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضا ..