جوميز يستمر في الدفع بالناشئين فيما تبقي من مباريات الدوري

جوميز يستمر في الدفع بالناشئين فيما تبقي من مباريات الدوري

الرياضة اليوم

جوميز يستمر في الدفع بالناشئين فيما تبقي من مباريات الدوري

وافق مجلس إدارة الزمالك على التصور الذي قدمه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يؤكد خلاله أن مباريات الدوري الحالي ليست أولى اهتماماته، ولكن بناء فريق قوي والمنافسة على بطولتي السوبر الأفريقي والمحلي، هي الأهم في الفترة المقبلة.

جوميز قرر أن يمنح اللاعبين راحة سلبية قبل نهاية الموسم الحالي، لسفرهم في إجازات مع أسرهم على أن يعودوا لفترة الإعداد قبل بداية الموسم، كما يستمر في الدفع بالناشئين فيما تبقي من مباريات الدوري.

وبدأ جوميز في إعداد خريطة التدعيمات في الموسم الجديد ومناقشتها مع مجلس الإدارة، حيث طلب التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر، بجانب لاعب ارتكاز في مركز 6، وجناح أيسر ورأس حرة أجنبي، بجانب عودة حسام أشرف وسيف الدين الجزيري.

مجلس الزمالك وافق على طلبات جوميز، ووعده بتحقيقها، وبدأ في عرض بعض السير الذاتية على المدير الفني للاعبين للاختيار بينهم.

ورفض المجلس الصفقات المبالغ فيها مثل أشرف بن شرقي أو رمضان صبحي، مؤكدً أن ميزانية النادي التي تعاني من كم كبير من الديون، لا تتحمل مثل هذه الصفقات، ووافق جوميز على الدفع بعدد من الناشئين لاختبارهم، ورفع تقرير لمجلس الإدارة بالأنسب منهم وإعارة عدد آخر من الناشئين لاكتساب الخبرات.

اقرأ أيضا ..