القبض علي المصارع المصري كيشو في باريس بتهمة جنسية

القبض علي المصارع المصري كيشو في باريس بتهمة جنسية

الرياضة اليوم

القبض علي المصارع المصري كيشو في باريس بتهمة جنسية

حالة من الجدل أثارها المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، الذي يتواجد في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وودع منافساتها من دور الـ16 بشكلٍ مفاجئ.

وتلقى كيشو، مساء الأربعاء الماضي، هزيمة ساحقة، أمام الأذربيجاني حسرات جعفروف، ليودع المنافسات من دور الـ16 في المصارعة لوزن 67 كجم في أولمبياد باريس 2024.

بدأت الأزمة صباح اليوم الجمعة، من خلال تقرير نشرته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، أعلنت خلاله القبض على كيشو، بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدة في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، بالتزامن مع انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الصحيفة الفرنسية، أوضحت أن المصارع تم احتجازه لدى الشرطة منذ صباح الجمعة، بتهمة وضع يديه على أرداف امرأة في الشارع الليلة الماضية، وهو في حالة سكر شديد، موضحة أن الرياضيون المصريون فوجئوا بأن أحد أفراد البعثة تم احتجازه لدى الشرطة بتهمة الاعتداء الجنسي منذ صباح الجمعة.

واختتمت الصحيفة، أن ضحية الاعتداء الجنسي، قدمت شكوى لتلقي الشرطة القبض على المصارع البالغ 26 عامًا، الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد بكين 2020، وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام. أثناء مغادرته مقهى، إذ قضى جزءًا طويلًا من أمسيته.

الأولمبية تحيل كيشو للتحقيق.. واحتمالية شطبه

ولم تمر أقل من ساعة، ليقرر المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إحالة محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي، للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد باريس، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وكلف المهندس ياسر إدريس، الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

رئيس اتحاد المصارعه ورئيس وفد المصارعه، أكد أن اللاعب غادر مقر البعثة بإذن منه شخصيًا لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق هاتفه.

اقرأ أيضا ..