ليفربول يفوز على إيبسويتش 2-0 في البريميرليج

ليفربول يفوز على إيبسويتش 2-0 في البريميرليج

الرياضة اليوم

ليفربول يفوز على إيبسويتش 2-0 في البريميرليج

تغلب نادي ليفربول على مضيفه إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، وسام مرسي، قائد إيبسويتش، الذي نجح في قيادة فريقه للتأهل من الشامبيونشيب في الموسم الماضي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بورتمان رود، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع استحواذ نسبي من ليفربول في الشوط الثاني.

وبعد شوط سلبي أول، شن فريق ليفربول ضغطًا كبيرًا مع بداية الشوط الثاني من المباراة، وهو ما أسفر عن هدف أول سجله دييجو جوتا في الدقيقة 60، بعد أسيست من محمد صلاح، الذي شارك للمرة الـ 350 رسميًا مع الريدز.

واستغل ليفربول نشوة الفرحة بالهدف الأول، ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني بعدها بـ 5 دقائق فقط، عن طريق تسديدة من محمد صلاح، من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يحصد ليفربول أول 3 نقاط له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد أرني سلوت.، حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف، عن مانشستر يونايتد، الذي فاز أمس الجمعة على فولهام بهدف نظيف.

اقرأ أيضا ..