ريال مدريد يتعادل أمام ريال مايوركا 1-1 بالدوري الإسباني

ريال مدريد يتعادل أمام ريال مايوركا 1-1 بالدوري الإسباني

الرياضة اليوم

ريال مدريد يتعادل أمام ريال مايوركا 1-1 بالدوري الإسباني

سيطر التعادل الإيجابي 1-1 علي نتيجة مباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا التي أقيمت، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

بادر فريق مايوركا بالهجوم مبكرًا، وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عندما سدد سامو كوستا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تيبو كورتوا تصدى لها ببراعة.

نجح البرازيلي رودريجو جوس في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 13، بعد تمريرة بالكعب من مواطنه فينيسيوس جونيور، ليطلق تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة.

وتوالت الفرص الضائعة، حيث أطلق الألماني أنطونيو روديجر تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21، مرت بجوار القائم الأيسر، بينما أخفق كيليان مبابي في التسجيل بعد تسديدة من الجهة اليسرى في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 36، تلاعب لاعبو ريال مدريد بدفاعات مايوركا داخل منطقة الجزاء، لكن عرضية فينيسيوس لم تصل لمبابي الذي كان في مواجهة المرمى الخالي.

في الشوط الثاني، كثف مايوركا من محاولاته للتعديل، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 عبر رأسية من الكوسوفي فيدات موريكي بعد متابعة لركلة ركنية نفذها دانيل رودريجيز.

حاول ريال مدريد العودة بالتسجيل، حيث أضاع كيليان مبابي فرصة ثمينة في الدقيقة 62 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة. ورغم محاولات ريال مدريد المتكررة بإشراك لوكا مودريتش، أردا جولر، لوكاس فاسكيز، وإبراهيم دياز، إلا أن دفاعات مايوركا صمدت.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لريال مدريد، بعد تدخل عنيف على موريكي.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد ومايوركا إلى نقطة واحدة لكل منهما، ليحتلا المركزين السادس والسابع على التوالي.

اقرأ أيضا ..