فياريال يفوز على سيلتا فيجو 4-3 في الدوري الإسباني

فياريال يفوز على سيلتا فيجو 4-3 في الدوري الإسباني

الرياضة اليوم

فياريال يفوز على سيلتا فيجو 4-3 في الدوري الإسباني

تمكن فياريال من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من سيلتا فيجو، بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اليوم الثالث من بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

بهذه النتيجة، يحتل فياريال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل سيلتا فيجو المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

بدأت المباراة وسيطرة لاعبي سيلتا فيجو حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق إجليسياس الذي أنهى كرة صاروخية بعد ارتدادها في منتصف مرمى فياريال.

وحاول لاعبو فياريال تعديل النتيجة وشنوا عدة هجمات على مرمى سيلتا فيجو حتى تمكنوا من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 26 عن طريق سيرجي كاردونا.

وفي الدقيقة 31، فاجأ سيلتا فيجو فريق فياريال بهدف عبر أوسكار مينجويزا الذي سجل الهدف من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة.

وحاول لاعبو فياريال تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن الأمر انتهى بفوز سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، نجح لاعبو فياريال في معادلة النتيجة في الدقيقة 60 بفضل هدف تيرنو باري، الذي سجل من مسافة قريبة بعد عرضية من سيرجي كاردونا على الجانب الأيمن لمرمى سيلتا فيجو.

وواصل لاعبو فياريال سيطرتهم على المباراة حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق أيوزي بيريز الذي وضع الكرة في مرمى سيلتا فيجو بعد تمريرة من زميله نيكولاس بيبي ليعلن هدف فياريال.

وحاول لاعبو سيلتا فيجو تعديل النتيجة حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق كارل ستارفيلت الذي تلقى تمريرة بينية من زميله أوسكار مينجويزا ووضع الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى سيلتا فيجو. فياريال .

وفي الدقيقة 100 تمكن نجم فياريال داني باريخو من خطف هدف الفوز عندما تابع كرة مرتدة وسدد في مرمى سيلتا فيجو، وانتهت المباراة بفوز فياريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضا ..