فتوح يعزي أهل الضحية ويتعهد برعاية بناته

فتوح يعزي أهل الضحية ويتعهد برعاية بناته

الرياضة اليوم

فتوح يعزي أهل الضحية ويتعهد برعاية بناته

أثار نجم نادي الزمالك، أحمد فتوح، جدلا واسعا، إثر مشاركته في تدريبات الفريق بعد الإفراج عنه بكفالة في قضية “القتل الخطأ”، التي يواجهها نتيجة دهسه أمين شرطة في أغسطس الماضي، والتي اعتبرها شقيق الضحية «أمرا استفزازيا».

ونشر أحمد فتوح لاعب الزمالك، بيان صادر عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل السيد السبكي، وتوضيح سبب تواجده في تدريبات نادي الزمالك أمس.

بيان أحمد فتوح

وقال أحمد فتوح في بيان رسمي: «بسم الله الرحمن الرحيم.. وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ “ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.. أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد السبكي، لا توجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن، ولكنه قضاء الله وقدره ولا توجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم».

زوجة ضحية الدهس

وأضاف: «أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري».

وتابع أحمد فتوح: «وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يومت بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي».

بنات ضحية الدهس

واختتم بيانه: «كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت.. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا.. والله على ما أقول شهيد».

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment