الزمالك يستضيف الإسماعيلي في مواجهة ساخنة بالدوري الليلة

الزمالك يستضيف الإسماعيلي في مواجهة ساخنة بالدوري الليلة

الزمالك يستضيف الإسماعيلي في مواجهة ساخنة بالدوري الليلة

الرياضة اليوم الزمالك يستضيف الإسماعيلي في مواجهة ساخنة بالدوري الليلة

تترقب جماهير الكرة فى طول مصر وعرضها ما ستسفر عنه المواجهة الساخنة التى ستجمع الزمالك بالإسماعيلى ، فى الثامنة مساء اليوم علي استاد القاهرة، فى أهم مواجهات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

 يتصدر الإسماعيلى قمة الدوري برصيد 27 نقطة متقدما بفارق نقطتين فقط على الأهلى الذى يملك مباراتين مؤجلتين، وهو ما يضع الدراويش الطامحين فى اللقب تحت ضغط هائل، إذ سيتعين عليهم عدم التفريط فى أى نقطة للتشبث بالصدارة لأطول وقت ممكن، خاصة أن خسارة الأهلى من مصر المقاصة هدية ينبغى استغلالها.

على الجانب الآخر، يخوض الزمالك اللقاء فى ظل أجواء متوترة للغاية.. فالفريق تلقى عددا من الضربات الموجعة فى الأيام الماضية بخسارته الموجعة من المقاصة وتعادله مع الرجاء بصعوبة، وهى ضربات لم يسفر الفوز على حرس الحدود بالكأس فى محو آثارها لأن الأبيض استقر فى المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعيدا عن المنافسة الفعلية على القمة.

ويبدو أن مشاكل الزمالك الحقيقية ليست فى منافسيه بقدر ما هى مشاكل فنية داخلية، فالمدير الفنى نيبوشا لم يستقر حتى الآن على تشكيلة محددة لخوض المباريات، فهو لا يزال يغيّر ويبدّل فى مراكز لاعبيه لسد الثغرات التى يخلّفها تراجع مستوى البعض، وأحيانا لتنفيذ أفكار فنية معينة تطرأ على ذهنه. لكن المشكلة هى أن الفريق يدفع ثمنا باهظا لذلك، وربما اقترب الوقت الذى يدفع فيه المدير الفنى ثمن عدم بناء فريق قادر على تحقيق الفوز حتى الآن، حتى أنه يشعر بأن هناك رابطا بين الفوز على الإسماعيلى وبقائه فى منصبه، وهو ما يعنى أن المدرب أصبح تحت رحمة لاعبيه!.

ولا يبدو أن نيبوشا قد توصل لتشكيلة مناسبة لخوض المباريات، بعدما استبعد باسم مرسى وخالد قمر وحازم إمام وعلاء الشبلى وأحمد داوودا وأحمد كابوريا وأحمد رفعت وأحمد توفيق وأيمن حفنى من قائمة المباراة.

اقرأ أيضا ..