الجبلاية تطالب عبد الغني برد 150 كرتونة ملابس خاصة بالمنتخب الأوليمبي

رئيس اتحاد الكرة: لن نستقيل

الجبلاية تطالب عبد الغني برد 150 كرتونة ملابس خاصة بالمنتخب الأوليمبي

الرياضة اليوم الجبلاية تطالب عبد الغني برد 150 كرتونة ملابس خاصة بالمنتخب الأوليمبي

كشفت مصادر باتحاد الكرة تفاصيل الفضيحة التي شهدتها أروقة الجبلاية تضاف إلى سلسلة اﻷزمات التي تحدث يوما بعد يوم حيث قام مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بافتعال أزمة شديدة مع د. علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي لكرة القدم الذي يدربه الكابتن شوقي غريب المدير الفني.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد أكد أنه سيتم فضح كافة الأمور وعمل تحقيق شامل عقب مواجهات كأس العالم، مشددًا على أحقية الرأي العام المصري في معرفة الحقيقة الكاملة للأمر.

وأفاد المصدر بأن عضو الجبلاية طلب من مدير المنتخب الحصول على مفتاح مخزن الملابس الخاص بالمنتخب، مضيفًا: “فشل مجدي عبد الغني بعد شد وجذب مع مدير المنتخب الأوليمبي في الحصول على مفتاح المخزن الخاص بالملابس وهو ما دفعه لتحطيم مخزن الملابس والحصول على سيارة محملة بالملابس بالإكراه، وهو ما فجر الأزمات بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة”.

وأوضح: “أن هناك أنباء خرجت من اتحاد الكرة تؤكد أن الفضيحة التي ارتكبها مجدي عبد الغني عضو الجبلاية شهدت حصوله على 150 كرتونة ملابس من مخزن المنتخب الأوليمبي بالإكراه، وهو مطالب حاليا بردها أو سيتم التحقيق معه بشكل رسمي وفى حالة الإدانة سيطبق عليه القانون واللائحة بتجميده واستبعاده من المجلس على خلفية فعل غير لائق وسيئ للسمعة”.

وقال إن هناك انباء خرجت تؤكد أن مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة تلقى تهديدا صريحا من مجلس الإدارة بتحويله للتحقيق بسبب واقعة تحطيمه مخازن المنتخبات الوطنية وحصوله على ملابس المنتخب الأوليمبي بالإكراه.

اقرأ أيضا ..