الأهلي يواصل الإستعداد لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادآ لمواجهة صن داونز

الأهلي يواصل الإستعداد لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

الرياضة اليوم الأهلي يواصل الإستعداد لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت، على ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة استعدادآ لمباراة العودة مع وفاق سطيف الجزائري في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الصباحي، وحرص على التحدث مع اللاعبين على أهمية مواجهة وفاق سطيف المقبلة، وأبرز نقاط القوة والضعف قبل مواجهة المنافس.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية مكثفة مع بداية المران، وقاد مايكل ليندمان وحسين عبد الدايم مدربا الأحمال بالفريق تدريبات بدنية بالكرة وجوانب من زيادة الأحمال مع بداية المران.

وشارك أحمد علاء، مدافع الفريق في المران الجماعي، كما شهد المران انتظام ساليف كوليبالي ووليد أزارو لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق.

وخلال المران، تعرض إسلام محارب لإصابة قوية بكدمه في الرأس، بعد كرة مشتركة مع زميله بالفريق محمد هاني.

كما تعرض أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق للإصابة مع نهاية فقرات التقسيمة بالمران الصباحي، وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق.

من ناحية أخرى، واصل محمد نجيب وجونيور أجايي لاعبا الفريق، تأدية تدريباتهم التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق، إذ أدى نجيب وأجايي تدريباتهما التأهيلية في “الجيم” بجانب أداء تدريبات الجري حول الملعب للتعافي من الإصابة.

ويعاني نجيب من الإصابة بقطع في غضروف الركبة، بينما يعاني أجايي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في اياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب 8 مايو بالجزائر.

اقرأ أيضا ..