الزمالك يواصل تدريباته استعدادآ لمواجهة الإنتاج بالكأس

الزمالك يختتم تدريباته مساء اليوم استعدادآ لنهضة بركان

الزمالك يواصل تدريباته استعدادآ لمواجهة الإنتاج بالكأس

الرياضة اليوم الزمالك يواصل تدريباته استعدادآ لمواجهة الإنتاج بالكأس

انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأ المران بجلسة سريعة بين المدير الفني للفريق السويسري كريستيان جروس واللاعبين، تحدث خلالها المدرب عن بعض الأمور الفنية تمهيدا لتنفيذها خلال التدريبات من أجل تطبيقها في المباريات الفترة القادمة.

كما طالب جروس اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من جهد والتركيز الشديد استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء القادم بكأس مصر.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، فقرة بدنية قوية بالكرة ببداية التدريبات المقامة حاليا بملعب النادي

وقام اللاعبون بأداء تدريبات بدنية قوية باستخدام الكرة، وكذلك إطالات سريعة بمسافات قصيرة، وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال، وأمير عزمي المدرب المساعد بالفريق .

وانتظم طارق حامد لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، جاء ذلك عقب عودة اللاعب من الراحة التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب مصر بالتصفيات الأفريقي فيما حصل محمد أحمد يوسف “كماتشو” ومحمد حسن لاعبا الفريق وعمر صلاح حارس مرمى الفريق، على راحة من تدريبات اليوم بملعب النادي.

جاء ذلك عقب مشاركتهم بلقاء فريق النادي مواليد 97 أمام طلائع الجيش اليوم ببطولة الجمهورية للناشئين.

وقام كريستيان جروس بمتابعة تدريبات حراس مرمى الفريق، وذلك علي هامش مران اليوم، وقام ثنائي حراسة المرمى بالزمالك محمود جنش وعماد السيد بأداء تدريبات قوية تحت اشراف توريس مدرب الحراس بالفريق.

اقرأ أيضا ..