الداخلية يواجه مصر المقاصة في الدوري اليوم

الداخلية يتعادل مع فاركو 1-1 في الدوري الممتاز

الرياضة اليوم

الداخلية يواجه مصر المقاصة في الدوري اليوم

يواجه فريق الداخلية نظيره فريق مصر المقاصة، في الثالثة عصر اليوم الإثنين، علي ملعب كلية الشرطة ضمن منافسات الجولة 26 للدوري الممتاز.

ومباراة اليوم صعبة على الفريقين حيث يملك كلاهما دوافع قوية لتحقيق الفوز، فبينما يسعى الداخلية للهروب من منطقة الخطر، يأمل المقاصة فى الاستمرار ضمن دائرة المنافسة على المربع الذهبى الذى يزاحمه عليه المصرى والمقاولون القادم من بعيد.

يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة حصدها من 25 مباراة بالفوز فى أربع مواجهات والتعادل فى 11 مقابل عشر هزائم.. وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكه 37.

وشهدت آخر مواجهات الداخلية التعادل مع الاتحاد، غير أن أكثر ما يعيب الفريق هو تذبذب المستوي، فتارة يكون اداء الفريق ممتازا، وتارة أخرى ضعيفا، مما يؤثر بشدة على النتائج، لكن الفريق لا يملك اليوم رفاهية فقدان أى نقطة خاصة أن الدورى سيدخل محطاته الأخيرة التى يصعب فيها التعويض.

أما المقاصة فيدخل اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 38 نقطة متساويا مع المصرى الذى يسبقه فى الترتيب والذى يملك مباراة مؤجلة أمام الأهلي. وقد حقق أبناء الفيوم 11 فوزا مقابل خمس تعادلات وتسع هزائم من مجموع 25 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه مثلها.

وشهدت أخر مواجهات المقاصة تحقيق فوز مهم على الإنتاج الحربى وسبقه التعادل مع الحدود والفوز على دجلة والخسارة أمام المصري، لذلك يبحث الفريق بقوة عن نقاط المباراة الثلاث لتجديد أمله فى دخول المربع الذهبى بهدف المشاركة فى البطولات الأفريقية.

اقرأ أيضا ..