كاسونجو علي رادار الإسماعيلي

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. وقال المهاجم الكونغولي: "سعيد بقيدي في قائمة الفريق، وسوف ابذل كل جهدي للظهور بشكل يرضي جماهير نادي الزمالك العظيمة في كل مكان". وأضاف كاسونجو: "أنا تحت امر الجهاز الفني للفريق في أي وقت، أتمنى المشاركة في المباريات رفقة زملائي من اجل المساهمة في اسعاد جماهيرنا الكبيرة". وتابع: أشكر إدارة الزمالك على الدعم الكبير معي في أزمتي الأخيرة مع نادي الوداد، فهو من البداية كان دائم الحديث معي عن إيجاد حلول مناسبة". وأتم كاسونجو تصريحاته قائلاً: "احب ان أتوجه بالشكر للجماهير التي كانت تساندني في الفترة الأخيرة، سوف ابذل كل مجهودي لأكون عند حسن ظنهم، سنعمل جميعا على تحقيق الفوز بالبطولات خلال الموسم الحالي".

الرياضة اليوم

كاسونجو علي رادار الإسماعيلي

يسعى النادي الإسماعيلي إلى التعاقد مع النجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، لاعب الزمالك والمعار للوحدة السعودي، في الفترة المقبلة حيث كشف اللاعب أنه يرحب باللعب في مصر مجددًا بعد انتقاله من الزمالك إلى الوحدة على سبيل الاعارة.

وتألق اللاعب الكونغولي مع فريق الوحدة السعودي منذ انتقاله إلى الفريق، ورفض الزمالك فكرة عودة اللاعب بعد انتهاء إعارته من الخارج مما قد يرحل إلى نادي آخر في مصر.

ويلعب الإسماعيلي أمام إنبي، اليوم الجمعة، بعد استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.

اقرأ أيضا ..