أمير مرتضي يهاجم حكم مباراة القمة واتحاد الكرة

أمير مرتضى: الدوري لم ينته بعد والمنافسة قائمة

الرياضة اليوم

أمير مرتضي يهاجم حكم مباراة القمة واتحاد الكرة

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، إن التعادل السلبي مع الأهلي في الدوري الممتاز، اليوم السبت، ليس مرضيًا لناديه، معتبرًا أن سوء أرضية الملعب بفعل الأمطار، حرم الفريق الأبيض من الفوز.

وأضاف أمير “: “لو أقيمت المباراة في ملعب جيد، كانت ستنتهي بفوزنا”.

وانتقد نجل رئيس الزمالك، قرارات الحكم الروماني، ستيفن كوفاكس، مؤكدًا أنها كانت “غريبة ومتسرعة”.

وأشار إلى أن فريقه، لم يتأثر بغياب محمود علاء أو حمدي النقاز، لافتًا إلى أنه كان ينتظر تأجيل المباراة لآخر لحظة، بسبب الأمطار الغزيرة، لكن اتحاد الكرة أصر على لعبها “في هذه الأجواء الصعبة”.

ونفى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، ما تردد من أنباء حول غياب التونسي فرجاني ساسي، نجم خط وسط الفريق، عن مباراة سموحة بالجولة المقبلة للدوري بداعي الإيقاف.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية: “ساسي حصل على البطاقة الصفراء الثانية وليس الثالثة في لقاء القمة أمام الأهلي”.

وتابع “مندهش من إصرار المسئولين في اتحاد الكرة على إقامة القمة في برج العرب، أعتقد أن الاختيار وراءه أغراض أخرى، فالأهلي سيخوض مباراته المقبلة في الإسكندرية أمام الاتحاد، بينما سنعود نحن إلى القاهرة ومنها إلى المغرب لخوض لقاء حسنية أكادير”.

ووجه الشكر لمحمود علاء، نجم دفاع الفريق، على روحه العالية، قائلا: “علاء رغم إصابته البالغة في رأسه إلا أنه طالب الجميع قبل المباراة بساعات بالتدخل من أجل إقناع جروس بالدفع به”.

كما أشاد أمير بالأداء المميز الذي يقدمه الجناح الأيمن أحمد سيد زيزو، في المباريات الأخيرة، وعلى انسجامه سريعا مع الفريق.

وأنهى تصريحاته مؤكدا أن المباريات المقبلة للزمالك في الدوري ستشهد استقطاب حكام أجانب، مطالبا أن يدير مباريات الفريق حكام معروفين من القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا ..