لاسارتي بعد الفوز بالدوري: القادم أفضل

كشف مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمباراة دور الـ16 بمسابقة كأس مصر أمام بيراميدز غدا السبت، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية. وضم لاسارتي في قائمة الأهلي الوافد الجديد محمد مجدي قفشة، بالإضافة إلى صلاح محسن، والحارس الصاعد مصطفى شوبير، واستبعد محمود وحيد ومحمود متولي وأليو ديانج ووليد سليمان. قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في كأس مصر جاءت كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير. خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة. خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، محمد مجدي قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي. خط الهجوم: وليد أزارو وأحمد الشيخ وصلاح محسن. ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على منافسه بعد تلقيه خسارتين متتاليتين على يد بيراميدز في موقعتي الدور الأول والثاني بالدوري الممتاز.

الرياضة اليوم

لاسارتي بعد الفوز بالدوري: القادم أفضل

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إنه تولى تدريب النادي الاهلي متأخرا عن منافسه بحوالي 17 نقطة، مشددا على أنه بذل مجهودا كبيرا على مدار الموسم.

وشدد المدير الفني على أنه كان يعرف الوضع الذي يمر به الفريق، ولكنه وافق عليه، واجتهد قدر الإمكان حتى استطاع الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الحادية والأربعين في تاريخه، بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة الثالثة والثلاثين، الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف المدير الفني في تصريحات صحفية بعد المباراة: “عقدي مستمر مع النادي الأهلي وسوف أستمر في تدريب الفريق للموسم الجديد، لم أتحدث عن صفقات أو ملف اللاعبين الراحلين، كل الحديث كان منصب حول الدوري، لقد فزنا به وسوف نبدأ في هذا الملف”.

وعن حسين الشحات: “لقد كان مميزا في مباراة المقاولون العرب اليوم، أنا سعيد لتسجيله هدفين وأتمنى أن يكون ذلك حافزا له في الفترة القادمة”.

اقرأ أيضا ..