سيد عبد الحفيظ حصل على 30 ألف دولار نظير تصوير حلقة رامز جلال

سيد عبد الحفيظ: تصريحات محمد عادل بعد القمة «كارثة»

الرياضة اليوم

سيد عبد الحفيظ حصل على 30 ألف دولار نظير تصوير حلقة رامز جلال

كشفت تقارير صحفية، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعدى على رامز جلال مقدم برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، خلال تصور إحدى حلقات البرنامج.

وقالت صحيفة “الإمارات اليوم” وفقًا لمصدر مقرب من مدير الكرة بالأهلي، أن عبد الحفيظ تعدى على رامز جلال، وألقاه في حفرة المياه، بعدما تم تحريره من الكرسي بعد انتهاء الحلقة، إلا أن أعضاء فريق البرنامج، نجحوا في احتواء غضبه.

وأضاف التقرير أن سيد عبد الحفيظ حصل على مبلغ 30 ألف دولار نظير تصوير الحلقة، حيث حضر مدير الكرة بالأهلي لتصوير الحلقة رفقة الثلاثي علي معلول ومحمود كهربا ومحمد الشناوي.

وسلطت الصحيفة الضوء على الأزمة التي نشبت بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ، حيث رفض الخطيب ظهور مدير الكرة بالأهلي في مثل هذه البرامج، حيث يتعرض الضيوف لإهانة كبيرة أثناء التصوير وهو ما لا يليق بقدر مدير الكرة في الأهلي.

من جانبها سعت إدارة النادي الأهلي لعدم إذاعة الحلقة إلا أن طلبهم قوبل بالرفض من قبل إدارة البرنامج، حيث تم الانتهاء من تصوير الـ30 حلقة المقرر إذاعتها في شهر رمضان.

وأكد المصدر لصحيفة “الإمارات اليوم” أن عدم إذاعة الحلقة سيكلف سيد عيد الحفيظ دفع شرط جزائي كبير، ضمن المقد المبرم بين إدارة البرنامج ومدير الكرة بالأهلي.

اقرأ أيضا ..