مجاهد ينفي تدخله في اختيار طاقم حكام القمة

محامي شيكابالا: مجاهد لا يعترف بمركز التسوية

الرياضة اليوم

مجاهد ينفي تدخله في اختيار طاقم حكام القمة

نفي أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، تدخله لاختيار طاقم الحكام المُكلف بإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع في الدوري.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تكليف محمود البنا بإدارة مباراة القمة، على أن يعاونه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، فيما يكون محمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده محمود عاشور.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج ملعب أون مع أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس :”أنا مقتنع بعودة الحكم المصري لإدارة القمة، هذا المجلس غير منتخب لذا لا يوجد وعود للأندية وكان لابد من المغامرة”.

وأضاف :”في حال إن وُفق البنا في إدارة المباراة أو لم يوفق، فإن مباراة الدور الثاني ستكون بتحكيم مصري أيضًا، فأنا لدي قناعات بالحكم المصري لإدارة مباريات القمة منذ فترة طويلة، وأخطاء التحكيم واردة، لكن إن شاء الله لن يتواجد أخطاء مؤثرة في القمة”.

وأكمل :”تدخلت لاختيار البنا ؟ في البداية طلبت من لجنة الحكام بذكر موقفها من إدارة لقاء القمة حكمًا مصريًا، وأكدت حينها أننا سنلجأ للحكم الأجنبي إن لم يوجد حكم مصري قادر على إدارة المباراة”.

وتابع :”اختيار البنا قرار من لجنة الحكام فقط، ولم أعرف بطاقم الحكام المُكلف بإدارة اللقاء سوى قبل الإعلان بساعة واحدة فقط”.

اقرأ أيضا ..